الاثنين، 30 يوليو 2012

فنجان شاي




حين دعوتك لمنزلي لنتشارك الشاي
كنت أعلم أن في الأمر شيئا
حين صببت لك السائل الأحمر البلوري
كنت جد حريصة مما قد يفاجئ
أو ما كنت أتوقع
وحدث المتوقع
فانكسر فنجانك
أنا لا أؤمن بالفأل
لكن أؤمن أن للجمادات حياة خاصة
تتواصل مع ما حولها
وتشعر بطاقات البشر
فترحب بهم على طريقتها
حينها شعرت ان شيئا ما سيحدث
ولم يخب ظني كثير
فكما انكسر فنجانك
انكسرت صورتك أمام ناظري
وكما فنجانك.. لا سبيل لإصلاحها

2 حط دماغك:

حسن ارابيسك يقول...

وينكي
الخاطرة رائعة وتوافق جميل وسلس شكل الحروف للكلمات مع إيقاع لغوي رصين من جملة إلى جملة وثبات الفكرة وتجليها من سطر إلى سطر جعلني أقول بحق تلك تدوينة تستحق التقدير والاحترام الثناء وأن التدوين بخير وأنه مازال هناك من يكتبون بشكل حقيقي جميل
فقط أنوه أن تصححي الخطأ الكيبوردي
(أنكسر بدلاً من أنسكر )
تحياتي
حسن أرابيسك

وينكى يقول...

احم احم
يادي الفضايح :)

انا صلحتها خلاص.. بتحصل كتير :)
لا بس الكلام ده كبير قوي :)
خصوصا لما ييجي من فارس قلم زيك